الحكم علي الشىء فرع من تصوره
رأي في الحديث ا كل عنده ادلته ولك كيف قيس قوة البرهان وموثوقيته
بل هناك قول في النبوة والقرآن
هناك كتاب في مصر والازهر كلامهم مسك واعتدال يكفي لتاثير
اما الدليل ففه كلام
لماذا اللغة العربية للقرآن لان الله فضلنا الله اناني يحبنا العرب نرجسيتا بل الانسا طبيعته الاعجاب بنفسه مصلحته
لذلك صعب ان تقول له انت نملة لا شىء قرد
وما بالك بالتهامي والغناء
الذكاء في حفظ كللمات الذوق في المجتمع والذكاء في الرد والتعرف الجميل علي الاشخاص في البيئة المحاطة بك
هناك قدوة في كيفية عمل صداقة والكلمات
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق