السبت، 30 يناير 2021

خدمة العملاء

 

الزبون دائماً على حق»

لا يزال شعار التسويق الشهير «العملاء دائماً على حق» مناسبا في الوقت الحاضر، إذ تشير استطلاعات رضا العملاء، التي لا حصر لها، إلى أن العديد من العملاء قد توقفوا عن التعامل مع علامة تجارية بسبب سوء تجربة خدمة العملاء، وأنه لا شيء يجعل العميل أكثر غضباً من الشعور بالتجاهل.

دائماً ما يكون عدد المكالمات الغاضبة أمرا جيدا، لكن هذا في الواقع أسوأ من الشكوى، لأن الناس سيشاركون تجاربهم السيئة مع الآخرين، في المقابل، قد تعني قلة الشكاوى بأن العملاء غيرالراضين يعتقدون بأنه لا جدوى من تقديم الشكوى، مما يُعد سمعة سيئة للشركة أو المؤسسة.

سرعة الخدمة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق