الأربعاء، 8 يوليو 2020

وسائل تسويقية جديدة للشركات الصغيرة

 موقع "بيزنس إنسايدر" الأميركي
 البيع عبر الإنترنت، أو اعتماد إستراتيجية التسوق عبر حجز المواعيد، وإعادة التفكير في إستراتيجياتها التسويقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بهدف زيادة المبيعات ومواكبة احتياجات وتطلعات المستهلكين.

كما ينبغي أيضا على تجار التجزئة أن يواكبوا الطرق الجديدة لإيصال الطلبات إلى المستهلكين، ويسهلوا عمليات الدفع الإلكتروني.

ويعد إنستغرام وفيسبوك أبرز المنصات الاجتماعية التي تتيح للتجار عرض منتجاتهم وزيادة المبيعات.
البقاء على اتصال مع العملاء بات أمرا حاسما لأي شركة اضطرت إلى الحد من تفاعلها المباشر، ونتيجة لذلك ابتكرت شركات كثيرة إستراتيجيات فريدة من نوعها تمكنها من بناء علاقات مع العملاء على مواقع التواصل الاجتماعي والحفاظ عليها.

عرض فيديوهات لعملاء يشيدون بالمنتجات والخدمات، وتكثيف الإعلانات عن العروض والتخفيضات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق